منتدى اسلاميات

منتدى اسلاميات

منتدى اسلاميات
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أنت تتصفح منتدى اسلاميات

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

المواضيع الأخيرة
» الكسل والنشاط
من طرف سبع السّبع المثاني السبت أبريل 30, 2016 4:01 pm

» الكآبة والسعادة ..
من طرف سبع السّبع المثاني السبت أبريل 30, 2016 3:58 pm

» الكافي في فقه أهل المدينة المالكي
من طرف طالب علم الأربعاء فبراير 24, 2016 8:23 am

» رسائل دعويه
من طرف طالب علم الأربعاء فبراير 24, 2016 8:22 am

» رسائل دعويه
من طرف منى الميلبي الإثنين فبراير 08, 2016 6:45 pm

» رسائل دعويه
من طرف منى الميلبي الإثنين فبراير 08, 2016 6:44 pm

» رسائل دعويه
من طرف منى الميلبي الإثنين فبراير 08, 2016 6:38 pm

» رسائل دعويه
من طرف منى الميلبي الإثنين فبراير 08, 2016 6:25 pm

» رسائل دعوية
من طرف دخيله الجهني الأحد فبراير 07, 2016 8:43 pm

» رسائل دعوية
من طرف دخيله الجهني الأحد فبراير 07, 2016 8:43 pm


شاطر | 
 

 كشف علماء الاثار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الرسام
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1164
نقاط : 3488
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 05/09/2013

مُساهمةموضوع: كشف علماء الاثار   الثلاثاء أكتوبر 08, 2013 1:57 pm

(علماء الآثار إلى يومنا هذا لا يزالون يجهدون أنفسهم في تتبع آثار الأقدمين بل يؤكدون على وجود بعض المدن و القبائل التي كانت موجودة في الزمن الماضي و لكنهم لم يجدوا لها إلى اليوم آثارا .. اذن عدم وجدان قبيلتي يأجوج و مأجوج و المسيخ الدجال حتى يومنا هذا لا ينفي وجودهم حقيقة .. ) اخي الفاضل: ليس هناك وجه مقارنة بين هذا وذاك, فالاقوام السابقة قد اهلكها الله  وما زلنا ليومنا هذا نرى منازلهم واثارهم وقد وضح لنا القرآن الكريم هذا كل توضيح, ولكن في حال ياجوج وماجوج فالامر مختلف, فهم على قيد الحياة ولم يهلكهم الله بعد وهذا ما سيحصل اخر الزمان, ولان عددهم غفير وقد اخبرنا المصطفى  انهم يقومون بعمل كل يوم ضد السد المنتصب على الارض في محاوله لفتحه, غير اننا لا نرى اي منهم ولا حتى مساكنهم, تأمل قوله تعالى بشأن عاد: تُدَمِّرُ كُلَّ شَيْءٍ بِأَمْرِ رَبِّهَا فَأَصْبَحُوا لا يُرَى إِلاَّ مَسَاكِنُهُمْ كَذَلِكَ نَجْزِي الْقَوْمَ الْمُجْرِمِينَ (25) الاحقاف. اي ان الريح العقيم دمرت كل شيء لهم بما في ذلك مصانعهم التي اتخذوها وكل وسائلهم ولم يبقى الا منازلهم ترى. لذلك فهذه المقارنة منك غير صحيحة. 
( قبل بضعة أشهر قالت وكالة الفضاء و الطيران الأميركية (ناسا) إن قمرا اصطناعيا تابعا لها رصد جزيرة جديدة بالبحر الأحمر قبالة ساحل اليمن . و قالت ناسا في وقت لاحق إن جزيرة جديدة ظهرت هناك و إن صور الأقمار الاصطناعية الواردة من مركز المراقبة الأرضية تظهر وجود جزيرة ، حيث كانت هناك مياه فقط في مجموعة جزر الزبير قبالة الساحل الغربي لليمن .. اذن الأقمار الإصطناعية نفسها عجزت ماضيا أن تكتشف هذه الجزيرة حتى وقع البركان فكان سببا لظهورها .. اذن عدم وجدان قبيلتي يأجوج و مأجوج و المسيخ الدجال عبر الأقمار الإصطناعية حتى يومنا هذا لا ينفي وجودهم حقيقة ..), ايضا هذا الاستشهاد غير صحيح: فما وجه الغرابة في ظهور جزر جديدة, ان هذا الامر يحصل عند الثورات البركانية البحرية فتشكل الصهارى جزرا لدى برودها وهذه الجزر عادة ما تختفى لاحقا بسبب ضعفها امام امواج المد والتعرية وبالفعل الجزيرة التي استشهد بها قد اكتشفتها الاقمار الامريكية في 23 ديسمبر 2011 في مياة البحر الاحمر وكانت هناك صورة ملتقطة للمنطقة عينها بتاريخ 24 اكتوبر 2007 ولا توجد بها الجزيرة, وهذا على عكس كلامك يعزز ثقتنا بالاقمار الصناعية وقدرتها على سبر ليس فقط ظاهر الارض بل وباطنها, واليك هذا الرابط من موقع ناسا نفسها يظهر الوضع برمته. 

( هناك نظرية تسمى : نظرية الأكوان المتعددة , هذه النظرية تقول بأن هناك أكثر من عالم متداخل بحيث يمكن أن يوجد في كل عالم مخلوقات معينة دون ان يستطيع احد رؤية مخلوقات العالم الآخر الموازي له .. و هذا عندنا نحن في المرجعية الإسلامية ليس نظرية فقط بل حقيقة بدليل ما اخبرنا به القرآن و السنة من وجود الملائكة و ايضا الجن .. اذن بحسب هذه النظرية التي يتداولها علماء الفيزياء الاعور الدجال و يأجوج و مأجوج موجودون في اماكن موازية لنا , عندما يحين الوقت و تدنو ساعة القيامة يأذن الله بخروجهم من عالمهم هذا إلى عالمنا نحن ..) هل تريد ان تقول ان السد الحديدي يفصل بين كوننا الذي نعيش فيه وكون يأجوج وماجوج حسب فهمك لهذه النظرية؟؟؟ وبمجرد اختراقه سيصيرون في كوننا؟؟؟؟ ارجو الا يتلقف هذه احد المستهزئين بالمسلمين ويجعل منها مادة للسخرية من الاسلام والمسلمين على صفحات مواقعهم. اخي حين تريد الاستشهاد بالنظريات العلمية فيجب اتقان فهم الشيء وذلك بالرجوع لمصدره الاصلي اقصد مراجع الفيزياء, لا نقله عن من تعوزه الدراية بهذا الشأن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aslameat.alafdal.net
 
كشف علماء الاثار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اسلاميات :: القسم الاسلامي العام ::  عجائب واسرار الكون :: رحلة ذو القرنين وعالم يأجوج ومأجوج-
انتقل الى: