منتدى اسلاميات

منتدى اسلاميات

منتدى اسلاميات
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أنت تتصفح منتدى اسلاميات

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

المواضيع الأخيرة
» الكسل والنشاط
من طرف سبع السّبع المثاني السبت أبريل 30, 2016 4:01 pm

» الكآبة والسعادة ..
من طرف سبع السّبع المثاني السبت أبريل 30, 2016 3:58 pm

» الكافي في فقه أهل المدينة المالكي
من طرف طالب علم الأربعاء فبراير 24, 2016 8:23 am

» رسائل دعويه
من طرف طالب علم الأربعاء فبراير 24, 2016 8:22 am

» رسائل دعويه
من طرف منى الميلبي الإثنين فبراير 08, 2016 6:45 pm

» رسائل دعويه
من طرف منى الميلبي الإثنين فبراير 08, 2016 6:44 pm

» رسائل دعويه
من طرف منى الميلبي الإثنين فبراير 08, 2016 6:38 pm

» رسائل دعويه
من طرف منى الميلبي الإثنين فبراير 08, 2016 6:25 pm

» رسائل دعوية
من طرف دخيله الجهني الأحد فبراير 07, 2016 8:43 pm

» رسائل دعوية
من طرف دخيله الجهني الأحد فبراير 07, 2016 8:43 pm


شاطر | 
 

 خفاء موطن يأجوج و مأجوج و المسيخ الدجال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الرسام
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1164
نقاط : 3488
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 05/09/2013

مُساهمةموضوع: خفاء موطن يأجوج و مأجوج و المسيخ الدجال   الثلاثاء أكتوبر 08, 2013 1:55 pm

قرأت لبعض الجاهلين المتعالمين من هؤلاء الذين يعتقدون أنهم يشقون الشعرة بحدة عقولهم , الإستهزاء بحديث وجود يأجوج و مأجوج و وجود الدجال الأعور في أماكن لا نراها نحن اليوم , و قال : بأن الأقمار الإصطناعية قد قلبت كوكب الأرض تفتشيا و مراقبة و لم تجد لا يأجوج و مأجوج و لا المسيخ الدجال .. 
قلت : أما يأجوج و مأجوج فهو خبر قرآني لا شك فيه : " قَالُوا يَا ذَا الْقَرْنَيْنِ إِنَّ يَأْجُوجَ وَ مَأْجُوجَ مُفْسِدُونَ فِي الْأَرْضِ فَهَلْ نَجْعَلُ لَكَ خَرْجًا عَلَىٰ أَن تَجْعَلَ بَيْنَنَا وَبَيْنَهُمْ سَدًّا " [الكهف:94] .. " حَتَّىٰ إِذَا فُتِحَتْ يَأْجُوجُ وَ مَأْجُوجُ وَ هُم مِّن كُلِّ حَدَبٍ يَنسِلُونَ " [الأنبياء:96] .. الآية الأولى فيها تقرير بأن القبيلة التي بلغها ذو القرنين كانوا يجدون من قبليلتي يأجوج و مأجوج الأذى الفظيع , قد طلبت من ذي القرنين أن يجعل بينهم سدا منيعا و حاجزا عظيما بحيث لا يجدون سبيلا إلى الوصول إليهم .. و الآية الثانية تقرر بأن قبيلتي يأجوج و مأجوج في مكان ما محبسون و انهم سيأتي يوم ينطلقون فيه بعد أن يأذن الله لهم بتدمير السد المنيع .. و أما الدجال الأعور فقد ورد في جملة من الأحاديث النبوية الصحيحة , بحيث لا يشك فيها إلا جهول مغمور الجهل أو معاند لجوج ..
ثم ..
المسلم الصادق الإيمان يجب عليه بحكم انتمائه للإسلام و إعلانه للشهادة أن يتقبل الأخبار القرآنية و النبوية بإيمان صادق لا شك معه , و إلا وجب عليه مراجعة زعمه الإيمان بالله و رسوله صلى الله عليه و سلم .
ثم ..
ماذا يقول هذا الجهول في الحقائق التالية : 1/ علماء الآثار إلى يومنا هذا لا يزالون يجهدون أنفسهم في تتبع آثار الأقدمين بل يؤكدون على وجود بعض المدن و القبائل التي كانت موجودة في الزمن الماضي و لكنهم لم يجدوا لها إلى اليوم آثارا .. اذن عدم وجدان قبيلتي يأجوج و مأجوج و المسيخ الدجال حتى يومنا هذا لا ينفي وجودهم حقيقة .. 2/ قبل بضعة أشهر قالت وكالة الفضاء و الطيران الأميركية (ناسا) إن قمرا اصطناعيا تابعا لها رصد جزيرة جديدة بالبحر الأحمر قبالة ساحل اليمن . و قالت ناسا في وقت لاحق إن جزيرة جديدة ظهرت هناك و إن صور الأقمار الاصطناعية الواردة من مركز المراقبة الأرضية تظهر وجود جزيرة ، حيث كانت هناك مياه فقط في مجموعة جزر الزبير قبالة الساحل الغربي لليمن .. اذن الأقمار الإصطناعية نفسها عجزت ماضيا أن تكتشف هذه الجزيرة حتى وقع البركان فكان سببا لظهورها .. اذن عدم وجدان قبيلتي يأجوج و مأجوج و المسيخ الدجال عبر الأقمار الإصطناعية حتى يومنا هذا لا ينفي وجودهم حقيقة .. 3/ هناك نظرية تسمى : نظرية الأكوان المتعددة , هذه النظرية تقول بأن هناك أكثر من عالم متداخل بحيث يمكن أن يوجد في كل عالم مخلوقات معينة دون ان يستطيع احد رؤية مخلوقات العالم الآخر الموازي له .. و هذا عندنا نحن في المرجعية الإسلامية ليس نظرية فقط بل حقيقة بدليل ما اخبرنا به القرآن و السنة من وجود الملائكة و ايضا الجن .. اذن بحسب هذه النظرية التي يتداولها علماء الفيزياء الاعور الدجال و يأجوج و مأجوج موجودون في اماكن موازية لنا , عندما يحين الوقت و تدنو ساعة القيامة يأذن الله بخروجهم من عالمهم هذا إلى عالمنا نحن .. 4/ هناك قاعدة تقول : عدم معرفتك بالشئ لا تنفي عدم وجود هذا الشئ في الواقع . هذه القاعدة الكلية كما تنطبق على الأفكار و المعارف أي على المعنويات النفسية تنطبق على الأشياء أي على الماديات .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aslameat.alafdal.net
 
خفاء موطن يأجوج و مأجوج و المسيخ الدجال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اسلاميات :: القسم الاسلامي العام ::  عجائب واسرار الكون :: رحلة ذو القرنين وعالم يأجوج ومأجوج-
انتقل الى: